الجمعة، 28 فبراير 2014

الانسحاب


      الان ......من بعد الغياب....

قررت عذرا ......يا خليلي ...........الانسحاب...







لملمت كل دفاتري ..كل الهوى....

كل الاسى ...قررت عذرا .....الغياب...




يبدو بأننا قد وصلنا ...للنهاية ..

حيث لا ينفع دموعا أو ...إياب...





لازلت اذكر كيفما كنت انا ...كنت هنا ...

كنت المراكب ...كنت المراسي ...والمواني ضباب..





الان ايقنت انا ...كنت الجوى.....

كنت الهوى .....كنت ولازلت السراب...






الان ...اعلنت الرحيل ....قررت تركك بعدما ...

كثرت ذنوبي وكنت ذنبا لا يتاب.....




اه على قلب هواك فاصبحت انت الحب ..

انت خطيئتي .....فالقلوب رغاب ...




قررت كسر حواجزي ..فك القيود ..

فك ارتباطي عنك ...محو العذاب...





ماعدت اذهب باشتياقي نحو حبك...

بتت اعد الان كم مرة وانا لديك....ظني خاب...





احببت غيرك ربما ...وعشقت غيرك دائما ...

جرعتني مر الهوى حتى تراكمت الاسباب....




الان اقسم انني... ما عدت التفت ورائي..

كي اخاف... مما تسميه الغياب....



علمتني كيف اخون ...علمتني كيف الجنون ..

كيف اكون احبك واحب غيرك بلا ارتياب..




هاقد تحررت اخيرا ....من هواك ...

ومن اساك ....ومن العتاب.....




اغلقت كتبك يا هوى فقد كرهتك ...

من قلوب اجحفت ..ومن رجال لا تهاب





الان .....الان انا .....وحدي انا .....

ولا اريدك ربع حرف في الكتاب ...











29/3/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق