الثلاثاء، 28 يناير 2014

يا من ظننتك ......




يا من ظننتك انت لي .. 

دنياك لي ..

الان من بعد الجدال .. 


تركتني ..

ماعدت لي ..


 ايقظتني ..

من غفوة كدت بها ان انحني ..

كنت اظنك من الرجال ..

 خذلتني ..

صورت لي ..


 في فرحة ادخلتني ..

حبا بوزن للجبال ..


 اعطيتني ..

ومن بعد هذا الحب ..


 آلمتني..

حلقت بي ..


 سافرت بي ..


اضحكتني ..


 ابكيتني  ..

عذرا فقد افسحت لك .. 


هذا المجال .. 

بدنيتي ..

لملمت كل دفاتري .. 



مزقتها .. احرقتها .. 

كي لا تغادر انت بي ..

يا سيدي فعلا اقول ..


 قبلا وجدتك سيدي .. 

من بعد ما عذبتني .. 

مرمرتني


ماعدت ابدا سيدي ..


اصبحت انت معذبي ..


 لو تدري كم عذبتني .. 

حلو الحياة انسيتني ..


ماذا سأفعل ان رأيتك صدفة .. 



هل اذكرك .. ام انني ..


مارست كل طقوس نسياني عليك ..


 وتركت بي ..


اشلاء قلب خافق ..



 ترك القيود .. كي يرتقي ..



شفى تماما سيدي ..







عذرا فقد اخطأت ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.



 يا من ظننتك سيدي ..!

a

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق