الأربعاء، 19 فبراير 2014

مشاعر مبعثرة


كنت أظن فبراير نهاية الصقيع شهرا

ولكن ما اشعره الان فاق الصقيع دهرا




اشعر ببرودة بمشاعري تثلج قلبي

اشعر بك..وكأنك لم تكن.. دربي




هكذا أنا..نلتقي أراك وكأنني لم أراك

فاسمع نائحات الفراق تغني معزوفة كأهواك




أراني أقلب دفاتري ..فلا اجد منك حتى حرفا للذكرى

اراني افقد متعة وجودك بين اسطري والفكره 




اراني انا..




وقفت على نفس الشرفة گما وقفت منذ اربعة أشهر..

اراني ابحث عن الألم الذي اعتراني فلم اتذكر..





اراني ابحث عن كل ماجرى عن الأحزان..

اراني وقفت عند كل ذا اراني اصبت بمرض النسيان..






اراني هربت اراني هجرت الألم للألم..

اراني ارى ان جل ما عشته مجرد حلم..





اراني اسير نحو دنياي...دنياي التي بدونك أجمل..

اراني خرجت من نفقك المظلم لأجد ربيعي وردي يحمل..






صعدت إلى الهاوية هاوية احزاني..

وجدتني گما أنا بنفس حناني..






الجأ للصمت مره وللصمت ثانية وللكتابة آخرا ..

وكأن الكتابة مقبرة ..لكل شعور وإن كان زاخرا..







فأراني انا ... بدون عنا...

.
.
.
.
.
.
.
.
.



بدونك انا ....





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق